كيكة التمر بالشعير
الخطوات
- 1
نضع في الخلاط الكهربائي الحليب والتمر ونخلطه الى ان يصير خليط ناعم
- 2
نخفق البيض والفانيليا والملح جيداا حتى تصبح كالكريمة البيضاء ونضيف الزيت والخليط
- 3
ونضيف الطحين تدريجيا ونخلطه بالملعقة ثم نضيف دبس التمر والقرفة والبيكن باودر
- 4
ونسكبه في القالب مدهون بقليل من الزيت ونرش عليه الطحين ونسكب الخليط كله وندخله الفرن على حرارة 250 درجة مئوية لمدة 30 دقيقة والف عافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/iq/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13203963







التعليقات (7)