كيكة التوت الأزرق بالليمون والكريم تشيز 😋
الخطوات
- 1
في وعاء نخفق الزبدة والجبن والسكر لما يتجانس ويصبح الخليط كريمي وباهت نضيف البيض كل واحدة على حدة ونخفق جيدًا نضيف الفانيلا أو خلاصه الليمون وعصير وبشر الليمون والزبادي ونضيف الدقيق بالتدريج ونحرك بهدوء لما يتجانس واخر شيء نضيف حبات التوت الازرق
- 2
مهم مره ترشون التوت بالقليل من الدقيق عشان لما تنخبز ما تنزل كلها لقاع الصينيه
- 3
في صينيه مستطيلة عليها ورق زبده نخبزها على درجه ١٧٠ مئوية لمدة ٢٥ - ٣٥ دقيقة تقريبًا لما تستوي نطلعها ونتركها تبرد تمامًا
- 4
بعدين نغطيها (بالكريم تشيز) طريقته نضع الجبن والزبدة في وعاء ونخفق لين يتجانسون بعدها نضيف سكر البودرة وفانيلا وانتبهوا لا تخفقون لمده طويلة عشان ما تميع معاكم بزيادة خلوها باردة نص ساعة بالثلاجة قبل ما تغطون الكيك
- 5
بالنهاية رشو توت أزرق للتزيين وبالعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13542152





التعليقات