بسبوسه بالحليب المكثف المحلى وحليب النيدو المحمص

suher @cook_6458489
بسبوسه بالحليب المكثف المحلى وحليب النيدو المحمص
الخطوات
- 1
نحمص الحليب البودرة في مقلاة مانعة للالتصاق على نار خفيفة لين يصير لونو مايل على بني (بس انتبهو لا يحترق) وبناخد نصفه بنخلي على جنب لتزيين الوجه
- 2
بنحط السميد بزبدية مع الزبدة الذائبة ووبنخلطهم سوا حتى يتغلف السميد بالزبدة بعدين بنحط فوقهم نصف كوب حليب نيدو من يلي حمصنا وعلبة القشطة ونصف كوب حليب المكثف المحلى و4 ملاعق الحليب السائل بنخلطهم كلهم سوا ونحط بيكينج باودر نخلطهم كويس. وعالفرن على درجة حرارة 180 من فوق وتحت لمدة تقريبا 25 دقيقة حسب كل فرن.
- 3
وممكن تعملوها طبقتين وتحشوها بالقشطة 😋
- 4
بس نطلعا من الفرن على طول بنحط عليها نصف كوب حليب المكثف المحلى على وجها كلو وبنتركها تتشربو وبعد ما تتشربو كلو بنزينها بباقي حليب النيدو يلي شلنا على جنب. وبالعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ae/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13604014







التعليقات