الخطوات
- 1
تحطون بزبديه اصبعين زبدة او اصبع كبير المهم 200 جرام زبدة وتخلطونها شوي بعدين تضيفون عليها السكر
- 2
تخلطونها مع الزبدة بعد ماتتجانس وتضيفون عليها حبتين بيض وفانيلا وتخلطونهم زين بعدها تضيفون الدقيق وتقلبونها مع بعض بالسباتيولا لحد ما تتجانس مع بعض
- 3
اخر شي تضيفون أي نوع تشوكلت تحبون انا اضفت ٥ قطع جالكسي تشوكلت بالحليب ونص كيس هيرشي تشوكلت
تحطونها بصينية مبطنه بورق الزبدة - 4
يمديكم تشكلونها بملعقة الايسكريم أو تسوونها زي ما سويت كيكة وتحطونها بالفريزر ١٠ دقائق تقريبا بعدها تحطونها بالفرن مسبق التشغيل على حرارة 360 من تحت تقريبا من 12 الى 15 دقيقة وبعد ما تطلعونها تتركونها تبرد وتتماسك شوي وتحطون عليها النوتيلا أو الجالكسي اللي ودكم وبالعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13751434





التعليقات