الخطوات
- 1
نخلط الزبدة مع السكر +البيض ونخلط المكونات+فانيليا+النشاءمع كمية الخميرة الكيميائية ونخلط +وفي الأخير نضيف الفرينة ونلم العجينة وبعدها نضعها في القوالب ونضعها في الفرن
- 2
الحشو: بعد نضج القوالب نضع في جوانبها حبة لوز في كل جانب وفوقها ملعقة نيستلي والبابيون الخرى نضع في جوانبهاحشو الفول السوداني المطحون والمخلوط مع العسل ونلصق كل بابيون مع بابيون اخرى
- 3
التزين:نزينها بخطوط من الشكوﻻطة ونضع في وسطها حبيبات الشكوﻻطة الملونة كما في الصورة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1398119




التعليقات