كعك

انا جربت هذه الوصفة و شكلتها مرة بالعجينة سكر و مرة حطيت عليها شكولا و مرة كريم ابيض و زينتها بالفواكه و نفس طريقة كعك هاذ فيكم تعملوه كب كيك رح يطلع كتير طيب انا جربتوا و حطوا عليه زينة يلي بتحبوها انا بفضل سمايل.
بتمني تعجبكم الوصفة.
كعك
انا جربت هذه الوصفة و شكلتها مرة بالعجينة سكر و مرة حطيت عليها شكولا و مرة كريم ابيض و زينتها بالفواكه و نفس طريقة كعك هاذ فيكم تعملوه كب كيك رح يطلع كتير طيب انا جربتوا و حطوا عليه زينة يلي بتحبوها انا بفضل سمايل.
بتمني تعجبكم الوصفة.
الخطوات
- 1
سخني الفرن 180درجة و حضري المقادير.
- 2
اخفقي البيض مع السكر حتى يبيض الخليط و يتضاعف حجمه.
- 3
اضيفي الزيت مع الخفق.
- 4
اسكبي كاس الحليب.
- 5
اضيفي فانيلا ملعقة صغيرة ثم اضيفي خميرة كيميائية مع الخلط ثم حطي الفرينة تدريجيا.
- 6
اسكبي الخليط في مول مدهون بالزبدة و مرشوش بالفرينة او اذا حطيته بالمول سيليكون لا تحطي الزبدة و فرينة,و ادخليه في الفرن ساخن وراقبي بعد ما يرتفع و يصبح بني
- 7
لا تفتحي الفرن قبل ما يصبح بني لانو رح ينزل وحطي سكين دا خله و شوفي اذا طلع سكين فيها كعك او جافة اذا طلع جاف تماما خرجيه لانو اكتمل طهي و كل واحد الفرن يلي عندو.و اذا عملتي كب كيك حطيه في صينية كب كيك ونفس طريقة ادهنيه بالزبدة و رشيه بالفرينة او حطيه على مول سيليكون.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها



التعليقات