الخطوات
- 1
في قدر على النار نضع كريمة الخفق وحبوب الهيرشي وملعقة نسكافيه والقشطة اخلط حتى تتجانس المكونات
- 2
في صينية بايركس اضع البسكوت المغمس في الماء والنسكافه واضع طبقه وثم طبقة خفيفه من خليط الشوكولاته وطبقه من البسكوت وطبقه من خليط الشوكولاته حتى تصير ثلاث طبقات
- 3
ممكن كطبقه اخيره ابشر كاكو كاتزيين
- 4
ملاحظه///هذا الحلى بدون سكر لكنه لذيذ
- 5
بالعافيه🌹🌹
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/14634592




التعليقات (2)