حلى بسكويت الاوريو
الخطوات
- 1
بفصل كريمه موجوده بسكويت وبكسر البسكويت وبضيف عليه معلقتين زبده بحركن وبضيف لكل كاسه معلقتين من بسكويت وبضغط عليهم وبكون مقطعة الفريز بحطو على اطراف الكاسه
- 2
وبوعاء غميق بحط ليتر حليب مع الكريمه وسكر وفانيليا ونشا والطحين بحركن وبحطن على نار حتى يصير كثيف بحط ملعقة زبده بحركن وبحطو على جنب حتى يصير فاتر وبعدين بضيفو فوق بسكويت بالمعلقه لنهايه الكاسه وبحطو بالبراد اربع ساعات وبزين بالمكسرات او الفريز
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sy/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/14887706





التعليقات (5)