الخطوات
- 1
نخلط الكيك مع البيض والزيت والماء والفانيلا
- 2
ونقسم الخليط لنصفين والنص الثاني نحط عليه ملعقتين من بودرة الشوكولاتة
- 3
ونصب الخليط بذا الشي ونحط ملعقه من الخليط الابيض وملعقه من الشوكولاته ونكمل كذا حتى يخلص الخليطين ونجيب عود اسنان ونمرره بالخليط عشان يمكن يسوي شي وثم نحطه بالفرن اهم شي يكون الفرن حار قبل ندخل الكيكه
- 4
نجهز الدريم ويب ونخليه بالثلاجه وبعد ماتخلص الكيكه نخرمها بعود اسنان ونصب عليها بملعقه الحليب مع النسكافيه ونخليها بالثلاجه حول ساعة عقب نطلعها ونحط الدريم ويب وكذا خلصنا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15745852













التعليقات (2)