الخطوات
- 1
نذوب الشوكلاتة بالميكرويف على مراحل مع التحريك يمكن اضافة ملعقة قشطة تصب في القوالب وتبرد جيدا
- 2
نحمر الشعيرية مع الزبدة حتى تتشقر ثم نضيف حليب النستله ونوزعها على القوالب
- 3
نغلي الحليب ونكسر الاوريو ونحركها ونوزعها وهي ساخنة على القوالب وندخلها الثلاجة حتى تبرد تماما ونقلبها ونقدمها وبالعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1622349



التعليقات