الخطوات
- 1
نخلت طحين و حليب بودر
- 2
ثم نخلت بينكج بودر
- 3
أضافت كوب سكر مطحون على طحين و حليب و بينكج بودر
- 4
ثم سكبت على الخليط كوب نشأ
- 5
ثم وضعت زبدة لازم تكون لينه
- 6
ثم أضافت بيضتين
- 7
جهزت عجينة و نخليها في ثلاجه المده ١٥ دقيقه
- 8
بعدين كورت عجينه و اخليتها في آله عين جمل
- 9
انتظر حتى يشتغل اضاءه اخضر مال جهاز يعتبر تكون جاهزة
- 10
ثم نطلعها من اله و نحشها بصوص نوتيلا
- 11
ثم تشل حواف زياده
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/om/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/16462695














التعليقات