الخطوات
- 1
اضاف كوبين طحين و كوبين ونص سميد و سكر
- 2
اضاف حليب و رشه ملح و بينكج بودر و ثم قشطه لين تصبح عجينه لينه ونخليهم النده ١٠ دقائق ترتاح
- 3
نسوي في صحن شوي سميد
- 4
بعدين نكورها و بعدها نمدها بالخشبه و نخليها بالقطاع الخاص و نضيف جبن و نسكر عليه
- 5
اخر شي يصبح شكلها كذا على شكل مثلث
- 6
نسخن زيت و نخلي مثلثات السميد على نار هادئة
- 7
نشربها بالشيره و يصير بعد بحليب مركز و نرش عليها مكسرات
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/om/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/16506967





















التعليقات (2)