بان كيك بطريقتي لذيذ 😋

Ruqaia Al-Aamri @Ruqaia_19438819
بان كيك بطريقتي لذيذ 😋
الخطوات
- 1
في خلاط الكيك الكهربائي نخلط البيض والسكر حتى يصبح الخليط كريمي ثلجي بعد ذلك نتركه على جنب.
- 2
بعد ذلك نخلط الطحين والحليب السائل والبايكينغ بودر والملح و الزيت وملعقة حليب النارجيل بودر والفانيلا حتى تمتزج جميع المكونات مع بعضها البعض.
- 3
بعد ذلك نبدأ نضيف خليط البيض والسكر خطوة بخطوة في خليط الطحين ونخلط جميع المكونات حتى يصبح مزيج سائل.
- 4
في طوبج أو مقلاه نبدأ نصب الخليط كأقراص متوسطة ونبدأ نحمر من الوجهين.
- 5
بعد ذلك في صحن التقديم نقدم البان كيك ونزيينه بالنوتيلا والحليب المحلى.
- 6
وعليكم بالعافية🌹
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/om/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/16944493



التعليقات