ناجتس الدجاج
افضل ان أقدمها لاطفالي من صنعي خوفا من الجاهز ان يكون غير صحي .
الخطوات
- 1
نقوم بطحن الدجاج على مطحنة اللحم حتى يصبح العجينة.
- 2
نضعهم بوعاء ونقوم بوضع التوابل والنشاء.و البيضه.والكعك ونقوم بالخلط ليصبح لدينا عجينه.
- 3
نقوم بفرد هذه العجينة على على كيس بلاستيكية على الجنبين ونضعها ساعة في الثلاجه كي تتماسك
- 4
ثم نخرجها ونقوم بتقطيعها بالشكل المفضل او قالب تقطيع ومن ثم نضع كل قطعة بالكورن فليكس. حتى تنتهي الكميةثم أضعها نصف ساعة بالثلاجة.
- 5
اقوم بتسخين الزيت واخرجهم من الثلاجه وابدا القلي.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/17103199







التعليقات