الخطوات
- 1
فرمت كيس شعيرية باكستانية وجهزت كوب ونص فستق وزبدة وحليب مركز واحد
- 2
على النار في التاوه اذوب زبدة وأضيف الشعيرية باكستانية أحمرها بعدها أضيف فستق وثم أضيف علبة حليب مركز.
- 3
أضيف على عجينة بف باستري وثم اوضع في صينية الفرن واقطع حبة حال ٣ قسمت وندخلهم الفرن من تحت وثم فوق عشان تاخذ تحمير.
- 4
بالعافية عليكم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/om/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/17120460














التعليقات