الخطوات
- 1
اول نقوم بتحضير الكراميل بالمقلاه على النارنضع ربع كوب السكر مع ملعقة الماء و نتركها تتكرمل و يصبح لونها ذهبي بعد ذلك نسكب الكراميل في قالب استخدمت جاط بيركس دائري لتحضير وصفتي
- 2
بعد ذاك نحضر الخلاط او الخفاق اليدوي اللي متوفر عندكم و نضيف الحليب و البيض والسكر و الفانيليا و برش الحامض و نخفقهم لحتى تتجانس المكونات
- 3
سوف يتكون عندنا رغوة بيضاء نحاول قدر الإمكان ازالتها و التخلص منها نجلب مصافه ناعمة و نصفي الكريم فوق القالب الذي وضعنا فيه الكراميل و نحضر ايضا صينية بها ماء و نضع القالب بدخلها و ندخلها على الفرن حامي بدرجه حرارة ١٨٠ من اسفل لمدة ٤٥ دقيقه
اول اقل حسب الفرن بعد نصف ساعة ممكن نفتح على القالب و نشوف اذا استوى او لاء ندخل فيوا نكشت اسنان اذا خرجت نظيفه بيكون استوى اذا لا نتركوا لتخلص المده
يعد ما يطلع من الفرن خلي يبرد بحرارة المطبخ و بعديها على البراد لمدة ساعتين اقل شي و صحة وعافية 💞
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها




التعليقات (2)