الخطوات
- 1
نغمس البسكوت في القليل من الماء الدافئ ثم نرص البسكوت في الصينيه. بعد ماندهنها بالقليل من الزيت
- 2
ناخذ قدر ونضع فيه السكر والحليب باودر والنشأوالكاكاوثم نمزجها بالقليل من الماء ونحركها الى ان تصبح كالكريمه ثم نضعها على النار ونضع باقي المقادير الزبده والقشطه ونضيف بعض الماء اذا لزم الامر
- 3
نضع ربع الخليط على البسكويت ثم نرص فوق الخليط بسكويت. وهكذا حتى تنتهي الكميه ثم نزينها بالكريمه الجاهزه او نبشر عليها شوكلاته جالكسي. وصحتين
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1899794




التعليقات