الخطوات
- 1
البيض+السكر يضرب جيدا ثم نضيف الزيت تدريجي ثم المكونات الجافة ثم اللبن ثم الزبادى
- 2
تصب فى اطواق ارتفاع3سم وتسوى على حرارة160درجة الوقت من35الى40دقيقة كريمة الحشو نضرب السكر مع الزبدة جيدآ ثم نضيف الجبنة مع الضرب حتى تصبح كريمة ثم الفانليا تجهيز شربات للكيكة الماء والسكر حتى الزوبان نفتح الكيكة طبقات
- 3
نسقى بالشربات ونبدء بحشو الكريمة وتوضع فى الثلاجة لمدة ساعة قبل الفنيش وعمل الديكور وبالف صحة وهنا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2145543




التعليقات