الخطوات
- 1
نشوي الباتنجان بالفرن او ع عين الغاز انا بشويها ع عين الغاز
- 2
بس يستوي بقشره وبقطعه ناعم او وسط... بصحن بحط الطحينيه وعصير الليمون وبخلطهم منيح لحتى تتماسك الطحينيه بعدين بحط شوية مي لحتى يصير عندي خليط ناعم
- 3
بنحط الثومه عالخلطة والملح وشوية فلفل اسود واذا بتحبو ممكن تحطو فلفل اخضر حار وبنحركهم وبعدين بنحط الباتنجان المفروم عالخلطه وبنحركهم وبنحط زيت زيتون ع الوجه
- 4
وصحتين وعافيه 🍆🍆😍
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ae/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2351682




التعليقات (2)