خلية سينابون ☕
بعجينة قطنية وهشة جداً ❤🧸
الخطوات
- 1
اخلطي الزبدة، البيضة، الخميرة، السكر، ثم يضاف الدقيق ثم الماء تدريجيًا حتى تتكون عجينة طرية
- 2
اعجني العجينة جيدًا حتى تصبح ناعمة، ثم غطيها واتركيها تختمر حتى يتضاعف حجمها.
- 3
شكّلي العجينة كرات صغيرة، واحشي كل كرة بقطعة جبن كيري، ثم رصيها في صينية مدهونة.
- 4
اخلطي السكر مع القرفة والكاكاو، ورشي الخليط فوق الكرات.ثم اتركيها تختمر مره اخرى عشر دقائق
- 5
اخبزيها في فرن ساخن على 180 درجة حتى تحمر وتنتفخ.
- 6
اخلطي الحليب مع السكر البودرة، الجبنة، الزبدة، والكريم شانتيه حتى تحصلي على صوص أبيض ناعم.
- 7
اسكبي الصوص فوق الخلية بعد خروجها من الفرن مباشرة.
النصائح
يمكنك إضافة القليل من الفانيليا إلى الصوص لإعطائه نكهة إضافية.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/25415496














التعليقات (6)