خلية النحل بالزعتر

في الصورة هنا سويت خلية النحل المحشية بالجبن والاطراف فقط بالزعتر
وممكن تصير الصينية كلها بالزعتر.. علماً بأن كرات الزعتر لاتلتصق ببعضها ،يعني المفروض صينية الخَبز هي صينية التقديم
خلية النحل بالزعتر
في الصورة هنا سويت خلية النحل المحشية بالجبن والاطراف فقط بالزعتر
وممكن تصير الصينية كلها بالزعتر.. علماً بأن كرات الزعتر لاتلتصق ببعضها ،يعني المفروض صينية الخَبز هي صينية التقديم
الخطوات
- 1
نخلط مقادير العجين الجافة معا ثم نضيف المقادير السائلة ، ونضيف ماء بالتدريج حتى نحصل على عجينة ناعمة وخالية من التكتلات ، ونتركها تتخمر من 45 دقيقة الى ساعة
- 2
نقسم العجين اقسام متساوية بحجم الزيتون الكبير
- 3
تحشى كل قطعة من العجين بالجبن وتكوّر وتغلق جيدا
- 4
تبلل بعض الكرات بزيت الزيتون ثم تغلف بالزعتر
- 5
تصف كرات العجين بالصينية بشكل دائري، وحتى يضبط الشكل نبدأ من اطراف الصينية حتى نصل الى الوسط ، ويكون موضع غلق العجين من الاسفل
- 6
ممكن تكون الصينية كلها بالزعتر ، وممكن نسوي بعضها بالزعتر وبعضها بالجبن فقط
- 7
يدهن سطح كرات الجبن(الجبن فقط) بصفار البيض ويرش بالسمسم
- 8
يدخل بالفرن على نار هادئة لمدة 15د
- 9
ثم يحمر من أعلى
- 10
تسقى كرات الجبن (فقط) بالشيرة
- 11
طريقة الشيرة: تغلى مقاديرها على النار حتى يذوب السكر
- 12
وبالهناء والعافية🌺
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها



التعليقات (2)