الخطوات
- 1
نقوم بخلط البيض مع السكر بعدها نقوم باضافه الزيت والفانيلا
- 2
نضيف السميد والطحين وجوز الهند والحليب بالتدريج إلى أن نحصل على خليط متجانس
- 3
نقوم بدهن صينيه بالزيت ونقوم برش الطحين فوقه نصب نصف الخليط ثم نقوم بوضع طبقة القشطه فوقها ومن ثم نضع طبقه أخرى من الخليط نقوم بفردها وتغطية القشطه تماما
- 4
نحمي الفرن على درجة حرارة 350 فهرنهايت
- 5
نقوم بوضع الصينيه بالفرن لمده نصف ساعه أو إلى أن تصبح ذهبية اللون بعدها نقوم بإضافة القطر وتزيينها بالفستق الحلبي وجوز الهند
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2715310





التعليقات