الخطوات
- 1
نخلط الكاكاو و السكر و الزبدة و الماء و الفانيليا و القشطة و نضعهم علي النار الهادئ حتي يغلي
- 2
نكسر البسكويت باليد ثم نضيف إليه الخليط و لا نفرط في التقليب حتي لا يتعجن
- 3
نضع ورق الزبده في صينيه ثم نضع البسكويت بالخليط ثم نلفه ك السويسرول ثم نضعه في الثلاجه ساعتين او ثلاثة
- 4
للتزيين ممكن نضع من فوق فاكهه او كريمه او مكسرات حسب الرغبة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2768276



التعليقات