الخطوات
- 1
ينزع النوا من التمر و يعجن مع قليل من الزبده و القرفه لاضافه الطعم المميزه لها
- 2
يعجن السكر و الزبده و الفانيلا و الجبن باليد
- 3
يضاف الدقيق المنخول و يعجن جيداً
- 4
ناخذ كره من العجين و نحشوها بالتمر ثم نشكلها بقوالب المعمول
- 5
نرش الصينيه بقليل من الزيت او الزبده
- 6
نضع المعمول بالصينيه و ندخله الفرن ويحمر من الاسفل اولاً وعندما يصبح لونه ذهبي نطفئ النار عنه ثم يحمر من اعلى حتى يصبح لونه اشقر
- 7
يخرج المعمول من الفرن ويترك حتى يبرد
- 8
يرش عليه السكر المطحون للزينه"اختياري"
من الأكثر بحثًا في
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2957896




التعليقات (9)
سلمن يداك