الخطوات
- 1
نخلط جميع المقادير الناشفة وننخلها مع بعض
- 2
ونخلط المقادير السايلة مع بعض ونحرك جيدا
- 3
نخلط الناشف والسايل مع بعض ونعجن الى ان تصبح عجينة ملساء
- 4
تترك تخمر نصف ساعة تقريبا
- 5
نفرد جزء من العجين بشكل مستطيل بعرض 15سم تقريبا وبسمك 2ملم تقريبا
- 6
ننثر الحشو على سطح العجين ونترك الطرف بدون حشو
- 7
نلف العجين رول على ان يكون الطرف الخال من الحشو في الآخر حتى يلتصق طرف الرول ببعض
- 8
نقطع الرول قطع متساوية بطول 2سم تقريبا
- 9
نكرر العملية على باقي العجين
- 10
ونكون قد جهزنا صينية الخبز مدهونة بالزبدة ، او نفرش ورق الزبدة
- 11
انا هنا استخدمت صينية قصدير وفرشتها بورق الزبدة
- 12
نصف رولات السينبون في الصينة ، وندهن وجه السينبون بالحليب المكثف المحلا ونرش عليه لوز مبشور او عين الجمل
- 13
نترك العجين في الصينية ثلث ساعة تقريبا حتى يتضاعف حجمها
- 14
ثم ندخلها الفرن على نار هادية لمدة نصف او ثلث ساعة او حتى يستوي، ولان صينية القصدير خفيفة وضعت تحتها صينية الفرن حتى تتوزع الحرارة جيدا ولايحترق
- 15
نحمرها من الاعلى ان لزم
- 16
بعد ماتستوي ، تسقى بالحليب المكثف المحلى وصوص الهيرشي او اي صوص مرغوب
- 17
وبالهناء والعافية🌺
- 18
ملاحظة: استخدمت صينية قصدير لانه يمكن تجميد السينبون بعد ان يصبح جاهز ، وتسخينه عند التقديم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها






التعليقات