الخطوات
- 1
الطبقة الاولى: يفرك البسكوت مع زبده و يوضع في قوالب و يضغط عليه
- 2
الطبقه الثانيه: يخلط دريم ويب مع كيري مع حليب و قشطه و فانيليا
- 3
يوضع ع طبقه الاولى و يدخل الثلاجه لمده ساعه تقريبا
- 4
الطبقه الثالثهك: يصنع الجلي ع حسب ما موضع في اللعبه
- 5
يوضع ع طبقة الثانيه و يدخل الثلاجه لمدة نص ساعه و بالعافيه 😍
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/om/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3252709




التعليقات