كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/om/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3262991

نخفق الزبدة مع السكر لمده ٥ دقائق مثل الكريم ثم نضيف البيضه و الفانيليا و الملح و الطحين و نخلط لحد ما يصير عجينه متماسكة
ثم تشكل ب ألة او باليد
نحطهم على صينيه ثم تدخل الفرن المسبق التسخين لمده من ١٠ الى ١٢ دقيقه
نطلعهم و نزينهم بالنوتيلا او الشوكولاتة او المربى و بالعافيه😍
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات