الخطوات
- 1
يخلط كل من السكر و زيت و يضاف له البيض ثم الفانيليا و حليب و بعد ذلك يضاف الطحين المخلوط مع بيكنج بودر بالتدريج لحد ما يتجانس الخليط
- 2
يوضع الخليط في صينية مقسمه ع حسب أوراق الكب كيك
- 3
يوضع في الفرن مسبقا التسخين لمده نص ساعه او اكثر لحد ما ينضج
- 4
للتزين: يخلط دريم ويب مع فنجان حليب سائل لمده ٥ دقائق لحد ما يصير كريمي
- 5
يقسم قسمين القسم الاخر نضيف له كاكاو ثم يزين الكب كيك او نوتيلا مع قشطه او حليب مركز مع مكسرات
- 6
تقدم مع قهوه ساده😍 و بالعافيه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/om/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3338175





التعليقات