الخطوات
- 1
نكسر الشعيريه الى قطع صغيره
- 2
نضيف لها مكسرات بعد ذلك نخليها ع قدر
- 3
توضع في النار و تخلط مع الزبده
- 4
و تترك لحد ما تتحمر ثم يضاف لها نستله و تقلب في النار لمده دقيقتين
- 5
ثمم تشكل بالقوالب أنا شكلتها ب قالب كب كيك و تزين بالفستق او بدونه
- 6
توضع في ثلاجه لمده ٥ دقائق
- 7
ثم تقدم😍 مع قهوووه و بالعافيه 😍
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/om/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3392051





التعليقات (3)
بس الحين ابي حلا يكون خفيف هندي للمدرسة