الخطوات
- 1
نخلط البيض مع السكر جيدا نضيف الزيت ثم الحليب مع الخلط بالخلاط ثم نظيف الزبادي والفانيلا ونظيف الطحين والخميرة مع الخلط بالملعقة لطحين نضع حتى يصبح الخليط ثقيل لكن سائل
- 2
ندهن الصينية بالزبدة ونرشها بالطحين ونضع الخليط ونضعه بالفرن بدرجة حرارة متوسطة ولما يجهز من تحت نشعل من فوق لياخذ اللون الذهبي والتزين اختياري
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3942643




التعليقات