الخطوات
- 1
نضع السكر والزيت واللبن والكاكاو في الخلاط الكهربائي
- 2
نضع نصف الخليط في الثلاجه
- 3
النصف الآخر نضع عليه البيض والفانيلا
- 4
في وعاء آخر نضع الدقيق والبيكنج بودر ونضع عليهم الخيلط ونقلب جيدا
- 5
ندهن صينيه بالزيت والدقيق ونضع فيها الخليط
- 6
نضعها في فرن سابق التسخين على درجه حراره 180 لمده 15 دقيقه ثم على درجه حراره 140 لمده 15 دقيقه
- 7
ونضع عليها صوص الشوكولا وتقدم 🍴
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4424361





التعليقات