الخطوات
- 1
نخلط الزبده مع البسكويت حتى تتماسك توضع في صحن بايركس وتضغط جيدا ويسوى سطحها
- 2
نضيف خليط الطبقة الثانية على طبقة البسكويت وتدخل فرن ساخن لمدة ٥ دقائق حتى تتماسك الطبقة الثانية تترك لتبرد قبل وضع الطبقة الثالثة
- 3
نمزج مكونات الطبقة الثالثة في قدر على النار وتترك حتى تغلي تترك لتبرد قليلا وتصب بهدوء على الطبقة الثالثة والى الثلاجة لتبرد
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4630977




التعليقات (4)