الخطوات
- 1
نخفق الزبده والبيض (بحراره الغرفه)
- 2
والزبده لازم تكون ١٠٠ جم❤️ ونضيف الخليط الكيك وحبيبات هرشي اذا حابه ونستمر بالخلط حتى تصير معنا عجينه ندخله الثلاجه لمده ٥-١٠ دقايق
- 3
نكورها كور صغيره ونحط الجالكسي نبعده عن بعض ندخله الفرن لمده ٧ دقايق بس حراره ١٨٠ درجه راح تطلع مره مره لينه تحسونه مااستوت بس خلوها برى لمده ١٠-١٥ دقيقه واسسسستمتعوً☔️💕☕️
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4692597





التعليقات