
بسبوسه التاجره انا احب اسميها كذا 😍😂

Rawan☺ @cook_12304017
هذي الوصفه كانت اول بسبوسه اتعلمها وجداً لذيذه وسهله وماتاخذ وقت
بسبوسه التاجره انا احب اسميها كذا 😍😂
هذي الوصفه كانت اول بسبوسه اتعلمها وجداً لذيذه وسهله وماتاخذ وقت
الخطوات
- 1
اولا نحط القشطه ونستعمل علبه القشطه كمقدار
- 2
نحط جميع المكونات المقدره بعلبه القشطه والكاكاو والبيكنج بودر والنكهه النسكافيه او الفانيلا
- 3
نخلط المكونات ثم نحطها في الصينيه مدهونه بزيت ونخبزها
- 4
نطلعها من الفرن اخليها ترتاح ١٠ دقايق
- 5
ثم نسكب عليها حليب مكثف او محلى الى تسمونه
- 6
بعدين نزينها ب جالكسي مبشور او مارس او سنيكرس او اي تشوكلت
- 7
المارس والسنيكرس يقطع ماينبشر
- 8
وبلعافيييه على قلوبكم😍😘🌙🌌
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5048705


التعليقات