فطيرة الزعتر الاخضر
زادت معي عجين عملت بيها الفطيرة خطيرة
الخطوات
- 1
وضع الطحين في وعاء والبيضة والحليب والملح والزيت والسكر والخميرة وماء دافئ في الخلاط وثم اضافتهم للطحين وعجنهم جيدا وتركها حتى تختمر انا بصراحة عندي عجين زاد من وصفة المناقيش
- 2
تحضير الزعتر باخذ الاوراق فقط وغسلها وتنشيفها بورق المطبخ وثم فرمها وتركها نفرم البصل ناعم ونقلبه بزيت الزيتون حتى يشقر ونضيف عليه الزعتر والملح والسماق والفلفل
- 3
نضيف خلطة الزعتر على العجين ونعجنها معا ونعمل منها اقراص حيث تدهن بزيت الزيتون وتخبز من اسفل ومن اعلى وتؤكل سخنة وباردة وفي جميع الاوقات لانها كثير طيبة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/jo/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5307641




التعليقات