حلا الزبادي
حلا خفيف وبارد ولذيذ
الخطوات
- 1
نضع اللبن بوعاء وفوقه السكر وفوقه الحليب الباودر ونخفقهم بالخفاقة ونتركهم
- 2
في صينية التشيز كيك نضع الزبدة مع البسكوت المطحون ونخلط ونرصهم ونضع فوقهم خليط اللبن وثم بالفرن من الاسفل غشر دقائق ومن الاعلى حتى يجمد الزبادي
- 3
الطبقة الثانية نضع الحليب السائل والنشاء والشوكولا والسكر والقيمر بطنجرة ونخفقهم مع بعض وعلى النار حتى يجمد الخليط
- 4
نضعها فوق طبقة الزبادي وثم نزينها حسب الرغبة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/jo/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5315855






التعليقات