الخطوات
- 1
جهز/ي صينية متوسطه الحجم
- 2
اذيبي الزبدة في قدر قدر متوسط الحجم
- 3
اضغطي على الشعيرية بأطراف اصابعك حتى تنكسر قليلا
- 4
اضيفي الشعيرية الى قدر الزبدة وقلبيها حتى تتشرب الزبدة
- 5
ضع بودرة الكريم كارمل مع الحليب في قدر مع التقليب حتى تذوب البودرة ويبدا الحليب بالغليان
- 6
وزعي الخليط الكريم كارمل فوق الشعيرية
- 7
ضعي البسكوت فوق الشعيرية حتى تتغطى بالكامل
- 8
اخلطي: كل من القشطه والكريمه والجبنه والحليب في خلاط
- 9
وزعي الكريمه فوق بواسطه الملعقه حتى تتغطى بالكامل
- 10
ضعي الصينية في البراد حتى تتماسك جيداً تقرباً ساعه واحده
- 11
في الأخير انتي مخيره ان تضعي على الحلا مثلا :- فلك اوكتكات مطحون او اي شي قبل التقديم وبالهنا والعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5641396




التعليقات