الخطوات
- 1
نقطع الخضار شرائح متوسطة ماعدا الثوم. ونرشها بشويه ملح وفلفل أسود فقط. ونصفها في الصينية الى بتدخل الفرن.
- 2
نجهز الخلطة الى بتنحط على الدجاجة.. الخلطة عبارة عن:كيسة طماطم معجون. والثوم المهروس والبهارات والخل الابيض والزيت زيتون. ونحط الخلطة على الدجاجة. تكون الدجاج مغسولة جيدا. بعدها نحط الدجاجة فوق الخضروات الى في الصينية..
- 3
نسكر الصينية بورق زبدة وفوق الورق زبدة الالمنيوم. وندخل الصينية الفرن من الاسفل والاعلى حتى ينضج. بعد ماينضج الدجاج والخضار. نفتح الالمنيوم وورق الزبدة ونخليه يتحمر شوي من فوق. وبالعافية.. لذيذ جدا
- 4
يقدم مع الارز.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/om/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5752366




التعليقات