الخطوات
- 1
منخفق البيض مع السكر والفانيليا والحليب والزيت والدقيق والبيكنج باودر ومندهن صينين وسط بالزيت ومنضيف الخليط ومنشويهن عدرجه متوسطة بس ليستووا ومنحمرهن
- 2
بالخلاط منضيف كل المكونات المذكورة ومنخفقهن ليصير صوص شوكولاته
- 3
بس يبرد الكيك مندهنه شوكولاته ومنحط الطبقة التانية ومنرجع مندهنه من برا ومنقطعه وبيتقدم وصحتين😋
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/jo/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6122661





التعليقات