الخطوات
- 1
اول شغله نحط اللبن على النار حتى يغلي ويفرط.
- 2
بعدها منصفيه منيح حتى نحصل على قريش
- 3
وبعد التصفيه منحصل على قريشه ومنضيف المكونات الى ذكرنا ومندعكهون كتير منيح ومنكورها على شكل دوائر كبيره ومنلتها حسب الرغبه بالزعتر الناشف ومنتركها بالهوا لحتى تنشف
- 4
ونحنا بدنا نلاحظ انو الدوائر رح تصغر بسبب انها عماةتنشف. وبس وصلت لمرحله انو ما عاد تطلع ماء مناكلها. بتتاكل علاةالفطور مع الزيت وكاس شاي كتير طيبه وانشالله بتعجبكون.
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6588445




التعليقات (2)