الخطوات
- 1
الدجاج يكون مقطع ونظيف.
- 2
نهرس الثوم ناعم ونفرم البصل ناعم ونضعهم في وعاء ثم نضع فوقهم اللبن والزيت والملح والفلفل الاسود والقرفة والبهار وكاسه ماء وعصرة نص ليمونة ونحركهم جيدا، نضع قطع الدجاج في هذه الخلطة قرابة الساعة..
- 3
اثناء ذلك نقشر البطاطا مكعبات او دوائر حسب الرغبة ونقطع الفلفل الاخضر الفلفل يعطي نكهة رااائعة من ثم نرش عليهم القليل من زيت الزيتون والملح والبهار والفلفل الاسود ونحركهم ونتركهم جانبا.
- 4
نجهز الصينيه ونصف فيها قطع الدجاج من ثم البطاطا ونصب الخليط فوقهم اذا احتجتي ماء فلا تكثري ونغلفها بالقصدير وعلى نار عالية وعند الغليان نوطيها لقرابة الساعة من ثم نحمرها
- 5
ويؤكل بجانبها اللبن او سلطه خيار مع لبن ونعنع وصحة وهنا...
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/675360





التعليقات