كيكة الحليب بالكراميل 🍮

Um Mirna❤🍫🍨 @cook_14361607
كيكة الحليب بالكراميل 🍮
الخطوات
- 1
بصحن عميق بنحط البيض والسكر والزيت بنخفقهم منيح وبنزيد الفانيلا والبكمبودر ولطحين بتدريج والحليب بنبطن الصينيه بورق زبده واذا ببايركس بندهنو زبده ورشة طحين خفيفه وبنصب الخليط بالصينيه وعلى فرن ١٧٠حرارتو بقعد من ٢٥ل٣٠دقيقه
- 2
بعد ما يستوي ويبرد بتقلبي بنفس الصينيه على اساس يصير وجهه الكيكه بقاع القالب عشان يكون السطح متساوي بعد هيك بنغزغز الشوكه بالكيكة وبنشرب الكيكه كاسة حليب بارد
- 3
كاسة كريمه ونص كاسة حليب بارد واخفقيهم منيح وحطيهم على كيكه ودخلي الكيكه على ثلاجه
- 4
بقدر على نار هاديه بنكرمل كاسة سكر (ليصير لون السكر ذهبي) بالتدريج بنحط الماء وبنحرك منيح وبنحط مكعبات الشوكولاتة البيضاء وبنحركها كتير منيح لتدوب بنطفي النار وبنترك الكراميل يبرد شوي وبنديرو على طبقة لكريمه...
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6818555




التعليقات (6)