الخطوات
- 1
بطنجره بنحط الكاكاو والنشا والسكر والفانيلا والنسكافي والحليب وبنحركهم على بارد
- 2
بعدين بنحطهم على نار مع التحريك المستمر وبس يجمد الخليط بنحط الزبده والشوكلاته وبنضل نحرك ليدوبو الزبده والشوكلاته
- 3
بعدها بنسكبهم ببايركس او قالب سيلفر او صحون وبنغطيهم ببلاستك الطعم وعلى الثلاجه ٤ساعة او حتى يبرد تماما وصحه وهنا.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6829470





التعليقات