كيكة البرتقال الاسفنجية طعم رهيب 😍

Um Mirna❤🍫🍨 @cook_14361607
كيكة البرتقال الاسفنجية طعم رهيب 😍
الخطوات
- 1
بوعاء غميق بنحط البيض والفاتيلا والخل وبنخفقو بعدين بنحط السكر وبنخفق ليضاعف حجم الخليط بنزل الزيت بتدريج على خليط بنضيف عصير البرتقال وبنخلطو شوي وبنحط الطحين والملح والبايكغ باودر وبنخلطو مع بعض وبنديرهم بقالب مدهون زيت ومرشوش طحين وعلى فرن على درجه ١٧٠ اخد معي ٣٠ دقيقه لستوى وما طلعتو من الفرن على طول خليتو شوي بعدين طلعتو ليبرد
- 2
الصوص : بقدر بتحطي كاسة العصير والنشا والسكر وبتحركيهم على بارد ليذوب السكر والنشا وبعدين بتحطيهم على نار ليجمد الخليط ويهدى شوي بديري على كيكه وبتزيني على زوئك وصحه وهنا...💝
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6965399





التعليقات (7)