كيك الجزر 🥕🥧
Carrot Cake
الخطوات
- 1
بصحن عميق بنحط الطحين والقرفه والقرنفل وجوزة الطيب ورشة الملح وبنخلطهم منيح وبنقيم منهم ملعقة كبيره بنحطها على جنب
- 2
بعدين بنرجع من حط على الطحين الكربونات والبايكنغ باودر وبنخلهم مع بعض منيح بصحن تاني من حط البيض وبنخلطو كتير منيح بعدين بنزل السكر البني والابيض على والفانيلا ومعلقة الخل وبنخلطهم وبنزل الزيت بتدريج على الخليط
- 3
بمقلى بنحط الجوز والزبيب ومن حط ملعقة الطحين الى قمناها على جنب وبنحطهم على نار هاديه وبنحركهم بعد هيك بنرجع نحط على خليط البيض الطحين مع البهارات وبنحط الجزر المبشور والجوز والزبيب بالمقلى ومن حركهم مع بعض وبنديرهم بصينيه مدهونه زيت وطحين او مبطنه بورق زبده وعلى فرن درجة حراره 180 ل٤٠ دقيقه
- 4
تشريبة الكيك بقدر صغير بتحطي الحليب والسكر وبتحركيهم منيح ليدوبو ببعض. بعدين بضيفي العسل والزبده وبتحطيهم على نار وبضلي تحركي لبين ما يغلى وبتطفي تحتو وبنسقي الكيك منو لازم الكيك يكون بارد وخليط التشريب سخن
- 5
لكريمه :بتخلطي الجبنة والزبده والسكر والفانيلا مع بعض وبتدهني الكيك
- 6
الجزر بتقشري وبتقسمي الجزره من النص وبالمقشره بتعملي شرائح جزر رقيق وبمقلى وسط بتحطي كوب سكر وكوب ماء وبس يغلى بتحطي عصرة ليمون وبتحطي شرائح الجزر خمس دقائق ليتغير لونو وبعدين بتشيلي وبتحطي بصحن وبتزيني في الكيكه.وصحه وهنا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها








التعليقات (7)