بان كيك باللبن الزبادي

العقيق اليماني @cook_Abeeee
بان كيك باللبن الزبادي
الخطوات
- 1
نضع جميع المكونات بوعاء و نخلطهم بالمضرب اليدوي مع اضافة الدقيق تدريجيا حتى يتجانسوا كويس و تتكون عندنا عجينة اثقل من خليط الكيك بشوية... و نتركها ربع ساعة تتخمر..
- 2
ثم نقليها بشوية زيت بمقلى تيفال مع تغطيتها بغطى و نحمرها من الجهتين.. بعدها نرشها بسكر البودرة أو العسل و نقدمها.. صحتين و عافية 🤗👍👍
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ye/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7139123




التعليقات