الخطوات
- 1
في الخلاط بنضرب الزيت واللبن والسكر والكاكاو حتى يتقل الخليط
- 2
بنشيل كوب من الخليط ونضعه في الثلاجة.
- 3
نضيف البيض والفانيليا لباقى الكمية بالخلاط ونضربهم سوى
- 4
في بولة نضع الدقيق والبيكنج بودرة ثم نضيف ليه الخليط ويعجن سوى ثم نضعه في الصينية مدورة اومستطلية حسب رغبتكم بعد دهنها بالزيت والدقيق حتى لاتلصق الكيكة
- 5
نضع الصينية في فرن مسخن من البداية وعلى درجة حرارة 180 نتركها حتى تمام النضج وتترك حتى تبرد
- 6
ثم نضيف على الوجه الكوياية اللي وضعناها من الاول في الثلاجة ونزينها باللى تحبوه انا استخدمت شوكولاتة ملونة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/8136602



التعليقات