كروكي بطريقتي وبكمية كبيرة

كروكي بطريقتي وبكمية كبيرة بنة هااايلة مكانش لي داقو ومطلب وصفتي
صورة صحن التقديم اتمسحت بقات لي في القصعة ههه .وصفتي الخاصة بي جربتها وحدي من 4سنين
كروكي بطريقتي وبكمية كبيرة
كروكي بطريقتي وبكمية كبيرة بنة هااايلة مكانش لي داقو ومطلب وصفتي
صورة صحن التقديم اتمسحت بقات لي في القصعة ههه .وصفتي الخاصة بي جربتها وحدي من 4سنين
الخطوات
- 1
تمزج كل المكونات نبدأ بالساءلة ثم الجافة تكون مغربلة بالنسبة للفرينة تكون لدينا عجينة تلتصق بالأيدي يعني لاتكثر منها.ننقص قيس كرة متوسطة نضيفلها كاكاو والباقي تتركه على حاله ونغطي الكل
- 2
نستعين بشوي زيت بالأيدي ونرش طاولة العمل بفرينة ونشكل حربوش من العجين الأبيض ونحشيه بحربوش آخر أقل منه وتغلق ونلف جيدا نفس عمل المقروط
- 3
نضعه في صينية ونعيد رصه يكون مثل خبز ندهنه بخليط البيض نخلط كلشي بالشوكة ونعقب عليه بالشوكه ونرش سكر ناعم ويطهى من تحت ومن فوق ونقطعه بعد النضج حسب الرغبة
- 4
يقطع بعدما يبرد بموس منشار ويخبئ في وعاء محكم الإغلاق.لاتوجد فيه نشاء ويجي خفيف ومقرمش واللون ولا اروع
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها





التعليقات