
وصفة بالدقيق

حبايبي الحلوين هي الوصفة اكتير طيبة وسهلة وماتكلف اكتير وهي مجربة انا جربتها. وفيكم تستعملوا الفرينة او الدقيق ولكن من المستحسن انو تستعملوا الدقيق وراح تطلع طيبة اكتير
واذا مافهمتوا الوصفة راح صورلكم ياها وبتمنى انها تنال اعجابكم
وصفة بالدقيق
حبايبي الحلوين هي الوصفة اكتير طيبة وسهلة وماتكلف اكتير وهي مجربة انا جربتها. وفيكم تستعملوا الفرينة او الدقيق ولكن من المستحسن انو تستعملوا الدقيق وراح تطلع طيبة اكتير
واذا مافهمتوا الوصفة راح صورلكم ياها وبتمنى انها تنال اعجابكم
الخطوات
- 1
نحظر الدقيق ونضعه في وعاء ونضيف اليه كمية من السكر وشوية ملح والخميرة لكي تتخمر ونتركها ترتاح
- 2
وبعدين نحضر المقلاة ونسخن الزيت فيها
- 3
وفي طاولة عمل نحلل العجينة بس مانحللها اكتير ونقسمها الى مستطيلات او مربعات او على شكل مثلث
- 4
وبعدين نضع العجينة في المقلاة ونتركها حتى تتحمر وبعدين ننزعها من المقلاة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها


التعليقات (9)