آيسكريم سندويش بالاوريو❤🍦
اختراعات انا ابتكرتها
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/962330

اختراعات انا ابتكرتها
اختراعات انا ابتكرتها
اختراعات انا ابتكرتها
اختراعات انا ابتكرتها
نرص الآيسكريم سندوتش في الصينيه بعدين تخلط باقي المكونات (إلا الاوريو) ثم نكسر الاوريو ونضعه فوق الخلطة ويوضع في الثلاجه 6ساعات وتزين بالجالكسي وبالعافية
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات